منتديات نديم الحب Forums Nadim love
هلابيكم فى منتديات نديم الحب

الاتصال على الاميل الثالي

zeka69@yahoo.com 01091249317

منتديات نديم الحب Forums Nadim love

منتديات نديم الحب Forums Nadim love
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
هلا بيكم فى شات نديم الحب

شاطر | 
 

 الاهلى يكتسج الزمالك اليوم منتديات بنات العاشر بنات عشق شات عشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 31/03/2013

مُساهمةموضوع: الاهلى يكتسج الزمالك اليوم منتديات بنات العاشر بنات عشق شات عشق   الأحد سبتمبر 15, 2013 6:43 pm

عاجل بالفيديو .. الاهلى يكتسج الزمالك "الفاشل" 4/2 باهداف اسطوريه ويتأهل رسميا ..شيكابالا يبكى .. وليد سليمان مرمطهم

9
بتاريخ : الأحد 15 سبتمبر 2013 06:18 مساءً






نجح النادى الاهلى فى الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 4/2 فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى الجولة الخامسة لبطولة دورى ابطال افريقيا .

حصل الاهلي على ركلة حرة مباشرة مع انطلاقة المباراة، سددها محمد أبوتريكة رائعة، لكن أنقذها حارس الزمالك عبدالواحد السيد وحولها لركلة ركنية.
وجاءت الفرحة الزملكاوية الأولي مبكرة في الدقيقة 4 عندما مرر شيكابالا كرة رائعة لعمرو جابر الذي انطلق وسدد كرة ارضية معلنا الهدف الأول للزمالك.
استحوذ الأهلي على دقائق ما بعد الهدف محاولا ادراك هدف التعادل سريعا، واستطاع وليد سليمان بمهارة فردية بعدما استقبل تمريرة أحمد فتحي ليراوغ مدافعي الزمالك مسددا كرة قوية
تسكن شباك عبد الواحد ليتعادل الأهلي في الدقيقة 9.
حصل شهاب الدين أحمد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 12، سددها عبدالله السعيد لكن خارج المرمي.
وشهدت الدقيقة 14 الهدف الأهلاوي الثاني، بعدما حصل الاهلي على ركلة ركنية مررها أبوتريكة لأحمد فتحي الذي أرسل عرضية متقنة أحرز منها أحمد عبدالظاهر الهدف بضربة رأس
متقنة.
عاد الزمالك في محاولة للسيطرة على ذمام الأمور وإحراز هدف التعادل، وانطلق شيكابالا من الجانب الأيمن لكن العرضية امسك بها اكرامي.
وكاد الزمالك أن يتعادل في الدقيقة 18 بعدما أرسل عمر جابر كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، تصطدم الكرة التي حاول تشتيتها جمعه بحمادة طلبه، لكن شريف إكرامي ينقذ مرماه.
إنطلق عيد عبدالملك في الدقيقة 21 من الجانب الأيسر لكن فشل أحمد جعفر في التعامل مع العرضية لتذهب ركلة ركنية.
ونابت العارضة عن عبدالواحد السيد في تسديدة عبدالله السعيد بالدقيقة 31 لتمنع الهدف الأهلاوي الثالث.
وأنقذ عبدالواحد السيد فريقه من هدف أخر بعدما انفرد به محمد ابوتريكة.
استطاع اكرامي في التصدي لتسديدة قوية من أحمد عيد عبدالملك في الدقيقة 43.
الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ارسل شيكابالا عرضية رائعة حولها أحمد عيد برأسة لكن أمسك بها إكرامي.
لم يختلف الأمر كثيرا مع بداية الشوط الثاني، رغم بعض الفورة المؤقتة من لاعبي الزمالك، ليصطدم لاعبو الزمالك بالهدف الثالث الأحمر من جملة فنية رائعة من عبد الله السعيد إلى وليد سليمان الذي هيأ الكرة بقدمه الخلفية إلى أبوتريكة الغير مراقب داخل منطقة الجزاء يسددها بمنتهى الراحة على يمين عبد الواحد محرزا الهدف الثالث ق 51.
حاول حلمي طولان تجميل الصورة ، فيدفع بمحمد إبراهيم وحازم إمام بدلا من أحمد عيد عبد الملك وأحمد سمير، وهم ما يسهم في تحسن ملحوظ للزمالك فعلا ويهدر شيكابالا وأحمد جعفر عدة فرص خاصة الأخير الذي افتقد الجدية في التعامل مع الكرات التي وصلته.

أسهمت التيارات الهوائية التي تساند الزمالك في الشوط الثاني، في وصول الكرة سريعا نحو مرمى إكرامي بإستمرار، وتمثل تحركات البديلين محمد إبراهيم وحازم أمام فعلا خطورة واضحة على دفاعات الأهلي، وكاد أن يحصل إمام على ركلة جزاء من سيد معوض بعد مرور من جهة اليمين إلى أن حكم اللقاء أشار بإستمرار اللعب.

سيطر الزمالك نظريا على اللقاء في ظل هدوء أهلاوي وتراجع مدروس للتغلب على مشكلة نقص اللياقة البدنية، مع محاولة الإعتماد على الهجمات المرتدة لإستغلال الإندفاع غير المدروس، وفعلا يترجم أحمد فتحي هذه الطريقة بهدف رابع ملعوب بعدما اخترق من الجهة اليمنى وسدد لحظة خروج عبد الواحد في الدقيقة 71.
بعدما أطمئن محمد يوسف مدرب الأهلي إلى النتيجة يدفع بالثنائي تريزيجيه والموريتاني دومينيك ، بدلا من وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر، وفي أول لمسة كاد دومينيك أن يسجل من "شارع" عبد الشافي جهة اليسار لكن كرته خرجت بجوار القائم مباشرة.
وفي ظل توتر اعصاب لاعبي الزمالك نتيجة الخسارة الثقيلة، تحدث بعض المشاحنات إستمرارا لإشتباك سابق بين شيكابالا وسيد معوض من الشوط الاول، ونجح العقلاء من الفريقين في إنهائها، قبل أن تستكمل بعد نهاية المباراة لاحقا.
الغريب أن مهاجم الزمالك الوحيد أحمد جعفر اتيحت له بمفرده 3 فرص تقريبا تعامل معهم بشكل سيء للغاية.
ووسط هدوء أهلاوي ينجح البديل الزملكاوي أحمد حسن في تقليل الفارق بهدف من رأسية وصلته من عرضية حازم إمام من جهة اليمين مرت من شريف إكرامي لتجد حسن في إنتظارها يودعها المرمى في الدقيقة 82.

منتديات بنات العاشر http://l7za.msnyou.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://l7za.msnyou.com
 
الاهلى يكتسج الزمالك اليوم منتديات بنات العاشر بنات عشق شات عشق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب Forums Nadim love :: منتديات الكرة العالميه المصرية-
انتقل الى: